الرئيسية / الرئيسية / فوائد المواد المضادة للأكسدة في العناية بالبشرة

فوائد المواد المضادة للأكسدة في العناية بالبشرة

 

فوائد المواد المضادة للأكسدة

فوائد المواد المضادة للأكسدة

فوائد المواد المضادة للأكسدة

 

  فوائد المواد المضادة للأكسدة
 
إن المواد المضادة للأكسدة هي مصطلح جديد في عالم العناية بالصحة في الوقت الحالي ، ولكن ماهي فوائد المواد المضادة للأكسدة ؟ وبالتحديد هل هي مفيدة وجيدة للبشرة ؟

إن مضادات الأكسدة هي مواد تحمي وتساعد في التخلص من الأضرار الجوهرية ، وتعرف الأضرار الجوهرية بأنها تلف الخلايا التي تسبب مشاكل صحية محتملة في أجسادنا ، حيث تؤدي هذه الذرات غير المستقرة إلى الشيخوخة وإلى الأمراض الخطرة مثل السرطان المبكر . وتتشكل الأضرار الجوهرية من خلال التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية والمواد الكيميائية في البيئة المحيطة بنا، وبالرغم من اعتبارها من مقويات للمناعة في أجسادنا ، إلا أنه لا يمكن تجنب أضرارها وتكون موضع للفحص دائما .
 
وتأتي المواد المضادة للأكسدة من الخصائص القوية في العدد من المكونات النباتية التي تساعد في إبطال مفعول الأضرار الجوهرية ، مما يحد من قدرتها في التأثير السلبي على الخلايا الأخرى . وغالبا مايصفون هذه المواد القوية بأنها سلاح ذو حدين حيث تساعد في التخلص من الأمراض كما تستخدم في العناية بالبشرة أيضا .

وتظهر الأضرار على البشرة في صورة تجاعيد وخطوط وشحوب في البشرة ، وبقع من الشمس ، ومن أكثر المكونات المضادة للأكسدة في العناية بالبشرة هي الشاي الأخضر ، والشاي الأبيض ، والمرمرية ، وبذور العنب ، والأعشاب البحرية ، وفيتامين A , B , C ، وزيت الورد ، وزيت بذور التين البري ، وزيت النبق ، وزيت بذور الجذر ، وزيت الأفوكادو ، وزيت بذر اليقطين ، والتوت البري ، وزبدة الشيا ، وزيت اللوز ، وزيت الجوجوبا.

وباعتبار هذه هي الأطعمة المثالية للبشرة ، فإن المواد المضادة للأكسدة تعمل على ضمان سلامة البشرة من التجاعيد وجعلها بشرة مشرقة بدون أية التهابات ، وتساعد في تلاشي البقع والحماية من الإجهاد التأكسدي ( اختلال التوزان بين الأضرار الجوهرية وبين المواد المضادة للأكسدة ).

كما أن المواد المضادة للأكسدة تعتبر مفيدة جدا في أدوية العناية بالبشرة والتنظيف والمرطبات . وقد استفادت اثنتين من العلامات التجارية من هذه المغذيات الدقيقة ، عشبة مغذية الوجه وB الجمال الحقيقي.

والعشبة المغذية للوجه هي خليط خام وحيوي ، 100% عناية نباتية بالبشرة . والمنتج الأهم في هذا الخليط هو مصل الوجه المصنوع من نبات ترتكز مكوناته على المواد المضادة للأكسدة ، والإنزيمات الطبيعية ،

الجوجوبا : هو مرطب خفيف وواقِ ، وخلاصة أشجار الحمضيات لإزالة الطبقة الميتة في البشرة وإعطائها ملمس لطيف ، والياسمين يساعد على التقليل من ظهور الندبات والبقع الداكنة ، كما يحمل العلامة التجارية كعنصر منظف للوجه والجسم .
 
كيف تتمنى التمتع بالمواد المضادة للأكسدة في جسمك ؟ أعتقد قد تكون الإجابة B الجمال الحقيقي ، حيث يجعلى محسن رموش طبيعية محمل بفوائد المضادة للأكسدة ، كما يحتوي محسن الرموش على فيتامين E وزيت الورد لإضفة المعادن اللازمة للجسم ودعو وتعزيز لمعان البشرة وأزالة الطبقة السميكة من الجلد خلال السبع ايام .


ولذلك ، فإنه في حين كان مضغ التوت يعزز الجسم بالمواد المضادة للأكسدة ، فإن شرب الشاى الأخضر نفس الشيء ولذلك لابد من النظر جيدا في المكونات التي نستخدمها حتى لا تؤثر سلبا على البشرة .

http://www.5-fives.com/2015/07/blog-post_1.html

عن fivefives

شاهد أيضاً

كيفية وضع كريم على البشرة

طريقة وضع الكريم على البشرة

  تحتاج البشرة إلى العناية في جميع الأوقات، فالبشرة تحتاج إلى الترطيب والحماية من الجفاف …


Warning: Division by zero in /home/fivefives/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1379

أضف تعليقاً